fbpx
منوعات ونجوم

مغردون يحتفلون بعيد ميلاد عادل إمام الـ81 بصور لأشهر أعماله

ملحمة حب على شرف النجم الكبير عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ81، ويسكن الزعيم في قلوب المصريين والعالم العربي بما يمتلكه من مشوار حافل بالعطاء الفنى وأرشيف سينمائي كبير قدم فيه العديد من الأعمال التى لن تمحى من ذاكرة الفن، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مناسبة عيد ميلاد عادل إمام بصور من أشهر أعماله الفنية واقتباس بعض عباراته الطريفة.

وتصدر هاشتاج باسم “عادل إمام” تريند “تويتر” في مصر مع بداية عام الزعيم الـ81، احتفالاً من محبيه بمناسبة عيد مولده، وتحولت صفحات السوشيال ميديا إلى صور للنجم عادل إمام والدعوات له بدوام الصحة والاستمرار في امتاع المصريين بأعماله الرائعة، ونشر مغرد صور مجمعة لأشهر أدوار عادل إمام وهنأه قائلاً: “كل عام وأنت بخير يا مصدر السعاده والضحك”، ومغرد ثان: “هرم مصر الرابع صانع البهجة.. كل سنة وأنت طيب”.

وأضاف مغرد: “81 سنة من الإبداع والتمييز، كل سنة وأنت الزعيم”، وغيره: “كل عام وأنت قلبك ينبض بالفن الكوميدي الجميل”، وتحدث مغرد: “حد متخيل أن السينما المصرية هتكون كما هي الآن من مكانة كبيرة هوليوود الشرق من غير الزعيم، تأثير الزعيم الإيجابي في السينما والدراما والمسرح خلال خمس عقود وأكثر أكبر ما نتصور نحن المتابعين والجماهير العربية محظوظة بوجود زعيم الفن عادل إمام “.

زر الذهاب إلى الأعلى