fbpx
منوعات ونجوم

ممثلة تركية تستثمر موهبتها في تصميم الأزياء‎

أصبحت الفنانة التركية سينام أوزتورك، مصممة أزياء فعلاً، لاستثمار موهبتها في رسم وتصميم الأزياء، حيث عقدت شراكة تجارية ناجحة مع شريكها الجديد فرحات كازان.

وقد عقدت سينام أوزتورك وشريكها الجديد فرحات كازان اجتماع عمل خاصاً حول تعاونهما المشترك بأحد مطاعم منطقة «نيشانتاشي» الراقية باسطنبول، لمناقشة ديكورات وافتتاح معرض أزياء للتصميم والبيع المباشر الذي اتفقت سينام أوزتورك مع شريكها على افتتاحه في منطقة نيشانتاشي الراقية.

فيما قالت سينام أوزتورك: «نحن متحمسان جداً للمشروع، وللتعاون المشترك، وسنفتتح معرضنا المشترك للأزياء في اسطنبول، وطموحنا كبير في هذا المجال، ونتمنى له النجاح من كل قلبنا، بأمل أن تكون خطوة نوعية في حياتنا معاً».

بينما أكد بعض المقربين منها بأنها لن تعتزل التمثيل أبداً، وستواصل عملها فيه لأنها مطلوبة إنتاجياً وجماهيرياً. وممارستها العملين معاً لن تؤثر سلباً على أحدهما، بدليل نجاح تجربة زميلتها الممثلة بيرغوزار كوريل التي تدير مقهى خاصاً في منطقة جيهانغير الراقية إلى جانب عملها في التمثيل، وواجباتها الأسرية كزوجة وأم لطفلها علي باقتدار مثير للإعجاب.

وكان قرار سينام أوزتورك بالتحول إلى عالم الموضة والأزياء أثار دهشة الكثيرين لكونها ممثلة ناجحة، وموهوبة، وشاركت بنجاح وتألقت في أهم المسلسلات التركية وانتزعت إعجاب وإشادة النقاد خاصةً في مسلسلاتها الشهيرة:

بواسطة
 إيمان رضوان
زر الذهاب إلى الأعلى