fbpx
الرياضة

منتخب الشباب يواجه السودان وديا.. وحمادة صدقي يبحث عن فيديوهات لاستكشاف السنغال

كلف حمادة صدقي، المدير الفني ل منتخب الشباب مواليد 1999، أعضاء الجهاز المعاون ببدء البحث عن مباريات ومقاطع لمنتخب السنغال الذي يواجه الفراعنة في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية للشباب، التي تستضيفها النيجر في العام المقبل.

ومن المنتظر، أن تقام المباراة الأولى في السنغال يوم 11 مايو المقبل، بينما تقام مباراة العودة في مصر أحد أيام 18و19و20 من الشهر نفسه، وهو ما يجبر الجهاز الفني على العمل سريعًا على تأهيل منتخب الشباب لتلك المواجهة خلال أبريل المقبل.

وفي نفس السياق، أرسل اتحاد الكرة خطابًا إلى نظيره السوداني لإقامة مباراتين وديتين بين منتخب الشباب ونظيره السوداني فى الفترة من 20 وحتى 26 مارس المُقبل.

ويرى صدقي، أن الوديتين سيكونا خير إعداد للفريق قبل مواجهة السنغال خاصة أن المنتخب السوداني مميز في تلك المرحلة العمرية ونظرًا لضيق الوقت في تجهيز وديات أكثر، خاصة بعدما ألغى اتحاد الكرة دورة منتخب الشباب والتي كان مقررًا استضافتها بالقاهرة في مارس المقبل، بمشاركة أكثر من منتخب أفريقي.

وأشار صدقي، إلى أنه يثق في قدرة الفراعنة على تخطي عقبة السنغال مشيرًا إلى أن مباراة أسود التيرانجا صعبة لأنه منتخب مصنف إفريقيا في هذا السن ويضم لاعبين محترفين. وأضاف، أن النسيج المكون للاعبي منتخب الشباب يضم عناصر مميزة أثبتت نفسها بالمشاركة في مباريات الدوري الممتاز رغم صغر عمرهم، مشيرًا إلى أن المنتخب يضم 3 لاعبين من النصر وهو أكثر فريق يعتمد على لاعبين صغار في الدوري وكذلك لاعبو إنبي محمد يوسف وعبد الرحمن بوجي وميسي وتامر بسيوني الذين يشاركون لدقائق قليلة، ومحمد عبد المنعم مدافع الأهلي، الذي جلس بديلا في بعض المباريات.

ولفت مدرب المنتخب، إلى أن منتخب الشباب يضم 5 حراس على أعلى مستوى هم محمد صبحي من بتروجيت ومحمد جمال المقاولون، ومصطفى شوبير الأهلي، وأمجد من طلائع الجيش، وجميعهم قادرين على تمثيل المنتخب ويملكون خبرات دولية من اللعب لمنتخبات الناشئين.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى