fbpx
أهم الأخباراخترنا لكالأخبار

منشطات جنسية وفتاة بصحبتة ..تفاصيل جديدة في وفاة عبدالله نجل محمد مرسي

محمد ناصر

علق عبد المنعم عبد المقصود، محامي أسرة الرئيس الأسبق محمد مرسي، على الأخبار المتداولة حول تعاطي عبدالله محمد مرسي ، منشطات جنسية قبل وفاته، بقوله: “لم أرى شيء حتى الآن يثبت صحة ذلك الكلام”.

وأضاف عبد المقصود ، أنه بخصوص الفتاة التي كانت مع عبد الله، فهو لا يعلم غير أنه كان بصحبة أحد أصدقائه، وبالسؤال عن من هو صديقه، قال: “لا أعلم ولم أراه، وأنا مشغول بإجراءات الدفن”.

وأوضح محامي أسرة محمد مرسي، أنه الآن في المشرحة، حيث أن النيابة أمرت بتشريح جثمان عبد الله للوقف على أسباب الوفاة الحقيقة.

وأكد المحامي عبد المنعم عبد المقصود، أن النيابة استمعت لأقوال أسرة الراحل عبد الله محمد مرسي، وتستمع الآن لأقوال الذين قدموا به إلى المستشفى، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم يصدر أي قرار رسمي.

وأشار المحامي، على أنه برفقة أسرة محمد مرسي ينتظر انتهاء عمل النيابة لإنهاء إجراءات الدفن ومكانه ومن سيحضر، وكيف سيصلى عليه “في المشرحة أو مسجد”، مشددًا على أنه لا يعلم أي شيء سوى ذلك.

وألمح المحامي أن عبد الله كان برفقة أحد أصدقائه وأصيب بتوقف في عضلة القلب، وصعدت روحه إلى السماء حينها بمستشفى الواحة في منطقة حدائق الأهرام، وليس لديه معلومات عن صحة الأحاديث الأخرى المتداولة.

وفى وقت سابق قرر النائب العام إخلاء سبيل عبد الله محمد مرسي، نجل محمد مرسي، بكفالة 5 آلاف جنيه بعد التحقيق معه عدة ساعات في اتهامات بنشر بيانات وأخبار كاذبة.

وفي 17 يونيو الماضي، توفى محمد مرسي العياط، الرئيس الأسبق، أثناء حضوره في جلسة محاكمته في قضية اقتحام الحدود الشرقية والتخابر، حيث طلب “مرسي” الكلمة من القاضي فسمح له، وفي أعقاب رفع الجلسة، أصيب بنوبة إغماء وتوفى على إثرها.

زر الذهاب إلى الأعلى