fbpx
الرياضة

مودريتش: أتمنى الاعتزال بقميص «ريال مدريد»

أبدى لاعب خط الوسط الكرواتي، لوكا مودريتش، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، رغبته في الإعتزال بقميص النادي الملكي.

وقال «مودريتش»، في تصريح نقلته عنه صحيفة أس الإسبانية، بأنه لو سارت الأمور في مسارها فإن «الريال» سيكون الفريق الأخير الذي يلعب في صفوفه في مسيرته الإحترافية،

وتابع بالقول أن أمنيته هو الإعتزال بين جنبات ستاد «سانتياجو برنابيو»، مُشيرًا في الوقت ذاته إلى رؤيته بأن الأمور تتغير سريعًا في كرة القدم.

وأضاف اللاعب الكرواتي بالتشديد على أن ارتداء القميص الأبيض كان حلمًا أصبح حقيقة.

وعن الوضع الراهن لبطل أوروبا، قال الجناح الكرواتي بأن الفوز ببطولة كأس العالم للأندية لم يُشبع رغبة المدريديين في الفوز بالبطولات، لأنهم يُريدون المزيد دومًا.

وانتقل حديث «لوكا» الى المُباراة المرتقبة بين ناديه ونادي «برشلونة» الإسباني، السبت المُقبل، وأتبع قائلاً ،إن الفريق جاهز لمُلاقاة البرسا، وأعرب عن أمنيته بالفوز، والإقتراب من صدارة جدول الترتيب على حساب برشلونة المتصدر.

وشدد اللاعب الكرواتي على ضرورة عدم ترك مساحات للاعبي «برشلونة» لأنهم دومًا لديهم القدرة على استغلال أنصاف الفرص، والمساحات التي يتركها لهم خصومهم في الملعب.

وولد «مودريتش» في التاسع من سبتمبر لعام 1985، بمدينة زادار الكرواتية، بدأت مسيرته مع الكرة مع فريق الشباب لمسقط رأسه في السنوات من 1996 حتى 2001، فيما بدأت حياته الإحترافية في نادي دينامو زغرب منذ 2003 حتى 2008، انتقل بعدها لنادي توتنهام هوتسبيرز والذي تألق معهم في أربعة أعوام أمضاهم في الدوري الإنجليزي، ليجذب له الأنظار الراغبة في الحصول على خدماته، لينتقل الى نادي ريال مدريد في 2012، وحقق معهم العديد من البطولات المحلية و الدولية، في مقدمتها بطولة دوري أبطال أوروبا لمرتين مُتتاليتين و كأس العالم كذلك.

مسيرة اللاعب الكرواتي مع منتخبات بلاده بدأت في منتخب سن الخامسة عشر، حتى وصل لتمثيل المنتخب الأول في عام 2006، حينما كان عمره 21 عام فقط، ولعب معهم ثلاثة بطولات أمم أوروبية في أعوام 2008 بالنمسا وسويسرا، و2012 في بولندا وأوكرانيا، و2016 في فرنسا.

يُذكر أن نادي برشلونة يتصدر جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، حصدهم من 13 انتصار، و3 تعادلات، وفي مركز الوصيف يأتي اسم نادي أتلتيكو مدريد برصيد 36 نقطة، جمعهم من عشرة انتصارات و ستة تعادلات، فالنسيا يحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة بعشرة مباريات فوز و4 تعادل وهزيمتين، فيما يقبع ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 31 نقطة جمعهم من تسعة انتصارات و أربعة تعادلات وهزيمتين، مع بقاء مُباراة له مؤجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى