fbpx
أهم الأخباراخترنا لك

موسى: ليس لدى دعم مالى وأعتمد على عائلتى.. والرئيس السيسى حقق إنجازات كبرى

قال موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسى، إن المشاركة فى السباق الرئاسى له قيمته، متمنياً أن يقدم أداءً يرضى الشعب المصرى.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هنا العاصمة”، على فضائية “cbc”، مع الإعلامية لميس الحديدى، أن الفوز بالانتخابات طموحه المشروع وهو يتوفر لديه.

كما أضاف أنه سيحترم شروط الهيئة الوطنية للانتتخابات فى الإنفاق الدعائى المحدد بـ 20 مليون جنيه، وقال: “ليس لدى دعم مالى من أطراف أخرى، وأعتمد على دعم أسرتى وعائلتى والمقربين فى توفير نفقات الحملة الانتخابية”.

ولفت إلى أن دوره فى السباق الانتخابى سيكون له مردود جيد، لأنه ينظر للأمور الانتخابية بشكل مختلف ولن يفتعل مشكلات لأنه والرئيس عبد الفتاح السيسى فى نفس الاتجاه الفكرى ويحملان نفس المبادئ.

وذكر موسى، أنه سيعلن برنامجه الانتخابى قريباً، وهو يحمل فكراً تنموياً وإن كان ليس فيه من الإنجازات ما حققه الرئيس السيسى، مستطرداً:”أنا رجل عملى وواقعى ومش شايف المناظرة هتفيد، إطلاقاً، لأنى معنديش إنجازات، ولكن عندى برنامج، قد يصل إلى مرحلة معينة يفيد، وإذا الرئيس السيسى طلب مناظرة، أنا هتكلم معاه، لكن مش رايح أتحدى إنجازات السيسى”.

ولفت المرشح الرئاسى، أن الرئيس السيسى حقق إنجازات كبرى لم تتحقق منذ عشرات السنين، موضحاً أن ما يفكر فيه حال فوزه هو أن يبنى على ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى