fbpx
أهم الأخبارالأخبار

موسى مصطفى موسى في بيانه الاخير المنافسة مبدأ وكرامة .. وعلى الجميع أن يحترمها من أجل مصلحة الوطن

كتب – محمد عيد:
أكد المهندس موسى مطصفى موسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، أنه يخوض منافشة شرسة مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيراً إلى أن المنافسة هي مبدأ وكرامة يجب أن يحترمها الجميع، وانه على يقين أن المنافسة هي لمصلحة مصر، مشيدا بالانجازات التي قدمها الرئيس عبدالفتاح السيسي قائلا: تلك الانجازات هي بمثابة مثال يحتذى به في الحياة والمستقبل الذي يعلمه الله.
وتوجه موسى بالشكر إلى الشعب المصري بكافة طوائفه من مسلمين وأقباط رجال ونساء، عاملين وفلاحين ووزارة الداخلية والقوات المسلحة للوقوف بجانب الدولة في التصدي لأعداء الوطن، وجماعات التطرف والشر.
كما توجه “موسى” في بيانه الأخير قبل بدء الصمت الانتخابي، لأعضاء حزب الغد والمجلس المصري للقبائل العربية، الذين تحملوا الصعاب طوال فترة الدعايا الانتخابية ومنذ إعلان الترشح، ولقراره الحزب الشجاع الذي يتحاكى عنه العالم، معربا عني تقديره لدور الأحزاب المصرية ورجال الصحافة والإعلام، وكافة أجهزة الدولة، الذين يسعون لإظهار المنافسة بشكل يليق بمصلحة مصر مهما كانت النتائج سواء كانت فوزه أو فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي.
كما أرسل برقية تهنئة لكافة أمهات مصر وعلى رأسهم أمهات الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءا للوطن ومن أجل أمنه واستقراره، موجها رسالة خاصة لوالدته يشكرها فيها على ما وصل إليه الآن حيث اختتم كلماته بنبرة من البكاء تقديراً لها، قائلا: هذه السيدة العظيمة التي لم تترك سجادة الصلاة لحظة وكل دعواتها التي كانت تصلةإلى وجداني.
وأضاف “موسى” في تصريحات خاصة ل”الديوان” مستمرون في عملنا عقب الانتخابات الرئاسية، وفي حالة عدم الفوز استأنف عملي مع حزب الغد، بالإضافة لمشاركتنا بالدور الوطني تجاه الدولة
زر الذهاب إلى الأعلى