fbpx
الرياضة

مونانا الجابوني يتأهل لدور الـ32 ويلاقي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

تأهل فريق مونانا الجابوني على حساب منافسه كاديوجو البوركينابي بعد الفوز في مباراة العودة اليوم الأربعاء بنتيجة 2-0 بالجابون على ملعب دانجوندجي.

وحسم الفريق الجابوني التأهل بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بعدما كان قد خسر في بوركينا فاسو بنتيجة 1-0.

وتقدم مونانا في النتيجة بالدقيقة 28، عن طريق لاعبه ألين نونو، قبل أن يضيف عبدو دجاميلو الهدف الثاني في الشوط الثاني من المباراة.

ويلتقي الأهلي بالفريق الجابوني في مباراة الذهاب لدور الـ32 بالقاهرة 6 مارس المقبل، على أن يكون لقاء العودة بالجابون أحد أيام 16، 17 أو 18 من الشهر ذاته.

وقال أحمد أيوب، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إن الجهاز الفنى يركز فى الفترة الحالية على بطولة الدوري العام، وأنهم اغلقوا صفحة مباراة النصر.

ويبدأ الفريق من اليوم التحضير لمواجهة الإنتاج الحربى التى تقام يوم السبت المقبل فى الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى العام.

وعن البطولة الإفريقية وضربة البداية فى دور الـ32 قال أيوب: هناك أولويات فى ترتيب حسابات الجهاز الفني وتركيزنا بشكل أكبر في الوقت الحالي على بطولة الدوري العام ولكن إفريقيا في حساباتنا.

ويلتقي بطلا الجابون وبوركينا فاسو اليوم الأربعاء، على ملعب الأول في إياب منافسات دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز ريل كاديوجو بهدف نظيف.

ويتابع سيد معوض مدرب الأهلى مواجهة اليوم من ملعب المباراة لتقديم تقرير فنى عن الفريق الذى سيواجهه الأهلي في ضربة البداية بإفريقيا.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى