fbpx
الرياضة

«ميسي» عن «الكلاسيكو»: من الجيد توديع السنة بانتصار على «ريال مدريد»

تحدث الأرجنتيني الأسطورة ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، عن كأس العالم المُقبلة بروسيا 2018، مُتحدثًا عن مشاعره بخصوص احتمالية أن تجري المبارة النهائية بين بلاده، والبلد التي يلعب فيها «إسبانيا».

«ميسي» قال في تصريحات نقلتها عنه صحيفة آس الإسبانية :«لا أعلم إن كان نهائيًا بين بلادي واسبانيا سيكون حلمًا لي، ولكن سيكون من الرائع أن أخوض نهائيًا جديدًا، آمل أن تسيرالأمورفي طريق نهائي يجمع بين الأرجنتين وإسبانيا، ولكن علينا أولًا العبور من مرحلة المجموعات».

يُذكر أن الأرجنتين تخوض البطولة العالمية الأقوى في المجموعة الرابعة، والتي تضمهم الى جوار أيسلندا الوافد الجديد، وكرواتيا بلاعبيها ذو الطراز العالي، ونيجيريا النسورالأفريقية صعبة المراس.

فيما وقعت إسبانيا في المجموعة الحديدية الثانية، والتي يصطدمون فيها مع أبطال اوروبا البرتغال، الى جانب المُنتخبين المُكافحين إيران و المغرب.

وانتقل «ميسي» للحديث عن الكلاسيكو المُنتظر يوم السبت المقبل، ضد نادي «ريال مدريد»، حيث أكد أن الفوز في المباراة سيكون مُهمًا لهم، لأنها مُباراة خاصة، وتابع بأن الإنتصار سيعطيهم دفعة على الرغم من أن مُنافسهم ليس في المركز الثاني في الدوري، واختتم فكرته قائلاً :«من الجيد توديع السنة بانتصار والإستمتاع بإجازة العيد».

 

 

بواسطة
محمد حجاز
زر الذهاب إلى الأعلى