fbpx
منوعات ونجوم

ميس حمدان تشارك بظهور خاص فى فيلم “المكلكعين” وتجسد شخصية ملكة فرعونية

تشارك الفنانة ميس حمدان بظهور خاص خلال فيلم المكلكعين الذى انطلق تصويره هذا الأسبوع، وصورت ميس يومين في أحداث دورها في العمل داخل بقصر أبو رحاب في المنيل، وتجسد ميس خلال الأحداث شخصية ملكة فرعونية اسمها “الملكة زى” ومن المقرر أن تصوير باقى مشاهدها خلال الأسبوع المقبل.

فيلم “المكلكعين” تأليف أحمد عثمان وإخراج حسن البلاسى في أول تجاربه السينمائية بعدما قدم تجربته الأولى في الدراما خلال مسلسل “ملف سرى” الذى تم عرضه في شهر رمضان المقبل، والفيلم بطولة محمد الكيلاني ، تارا عماد، أحمد فتحي، ميس حمدان، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمود حافظ ومنة عرفة وابرام سمير وصبا الرافعي وريهام محيي الدين وتدور أحداث الفيلم في اطار كوميدى فانتازى.

وانتهت ميس حمدان مؤخراً من تصوير مسلسل “البارون” المكون من 15 حلقة مع النجم حسين فهمى، والمقرر عرضه قريباً، وكشفت ل”اليوم السابع” أنها تجسد شخصية صحفية ورئيسة تحرير اسمها جيهان صبرى، وهى دئوبة جداً بتحب شغلها، وترى الأمور دائماً بوجهة نظر مختلفة عن كل الناس.

وأشارت ميس حمدان إلى أن جيهان صبرى تكسر نمط تناول الأعمال الدرامية لشخصية رئيس التحرير قائلة: “الشخصة دى دايما بتطلع حد كبير في السن، الناس اللى شغالين في الصحيفة أو المجلة بيبقوا خايفين منها، إنما هنا في المسلسل تجدها بنت بسيطة ولذيذة جدا مع كل الناس اللى شغالين معاها بتاخد برأيهم وبتقعد وبتضحك معاهم، وعندها رؤية في شغلها”.

مسلسل “عودة البارون” بطولة حسين فهمى خالد سليم، ميس حمدان، إيهاب فهمي نهال عنبر، ريهام سعيد، ريهام سعيد، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء المرغني، وصبري عبد المنعم، ومن الأردن ساري أسعد، وربيع زيتون، آلان الزغبي، والسورية كاترين على، وظهور خاص للفنانة اللبنانية رزان المغربي، والأردني عبد الرحمن خضر.

زر الذهاب إلى الأعلى