fbpx
الرياضة

مُدرب بريستول سيتي يتعهد بهزيمة مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

ابدى لي جونسون، المُدير الفني لنادي بريستول سيتي الإنجليزي الذي يلعب في الدرجة الثانية، تمسكه بقدرة فريقه في إبعاد مانشستر سيتي، في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال«جونسون» الذي خسر فريقه جولة الذهاب ضد مُتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين لهدف، بأن المُباراة لم تُحسم بعد، ولايزال هناك جولة في الإياب، وأكد أن على الجميع أن يعي ذلك، وتابع بأن المُشاهدين استمعوا لتشجيع مُشجعي الفريق خلال مباراة الذهاب، والذين سيكونون 22 الف مُتفرج في جولة الإياب على ملعب الفريق أشتون جيت.

ومن جانبه أشاد بيب جوارديولا، المُدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بأداء لاعبي فريق مُنافسه، مُشددًا على انه لا يُمكن لفريق في الدرجة الثانية هزيمة أربعة أندية من الصفوة دون أن يكون فريقًا مُنظمًا جدًا، مُشيرًا عنا الى مُعجزة «بريستول» الذي أبعد كل من مانشستر يونايتد و ستوك سيتي و كريستال بالاس و واتفورد عن البطولة.

واضاف «جوارديولا» قائلاً بأن البطولة الإنجليزية الثانية هي الأصعب بين مثيلاتها في أوروبا، وذلك نظرًا لأن كل نادي عليه أن يلعب 46 مُباراة في الموسم، فضلاً عن المباريات الإقصائية«التصفيات النهائية» في آخر الموسم.

وكان مانشستر سيتي قد حقق فوزًا صعبًا بالأمس على بريستول سيتي، على ملعبه ستاد الإتحاد، وذلك بهدفين لهدف، سجلهم كيفين دي بروين و سيرجيو أجوريرو للسيتيزين، فيما افتتح التسيجل للضيوف بوبي ريد من ركلة جزاء.

https://www.youtube.com/watch?v=5HFP1Gz_o8c

زر الذهاب إلى الأعلى