fbpx
الرياضة

مُدير نادي يوفنتوس عن نجم الفريق ديبالا :لن نضع له سعرًا وليس لدينا نية لبيعه

قطع جيوزيبي ماروتا، المُدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، الطريق أمام أي أحاديث حول خطوة إنتقال مُحتملة لنجم الفريق باولو ديبالا، من النادي، تجاه أيًا من الأندية التي أبدت إهتمامها بخدماته.

وقال ماروتا، في تصريحات لصحيفة ذا صن البريطانية بأن النادي ليس عليه أن يضع سعرًا لديبالا، وشدد بأن النادي ليس لديه أي عزم لوضع اللاعب على قائمة اللاعبين القابلين للبيع.

واشار تقرير الصحيفة الإنجليزية الى إهتمام عدد من الأندية بتوقيع اللاعب للانضمام لصفوفها، ومن تلك الأندية مانشستر يونايتد والتي يرغب مُديرها الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في التمتع بخدماته، وكذلك غريمهم التقليدي نادي مانشستر سيتي، فضلاً عن تشيلسي والذي أبدى أنطونيو كونتي رغبته في تدعيم الصفوف.

وكان ماسيمليانو أليجري، المُدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، قد أكد في تصريحات سابقة على أن المُقارنات التي تم عقدها بين لاعبه الشاب الأرجنتيني باولو ديبالا، وأسطورة بلاده ليونيل ميسي، واللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم لسنة 2017، كانت مُضرة للاعب.

أليجري شدد في تصريحات له نقلتها عنه صحيفة آس الإسبانية على أن ديبالا كان ذكيًا لحُسن الحظ وتقهم أنه لا يُمكن أن تُقارن شاب في عُمر 24 سنة، مع نجمي الكرة العالمية، واللذين تحصلا بمفردهما على عشرة كرات ذهبية، تقاسماها على مدار العشر سنوات الماضية.

واضاف أليجري بأنه يوجد في المُنافسة أيضًا نيمار، والذي هو قريب من سن باولو، وتابع بأن ديبالا عليه أن يشق طريقه، لأنه يملك إمكانياته الخاصة، وألا يُقارن بأي لاعب، لأنه لاعب إستثنائي، وتابع بأن عليك فقط مُشاهدته لتكشتف كم هو مُختلف عن الجميع.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى