fbpx
الرياضة

بعد فوز كوبر بجائرة أفضل مدرب ..مُنتخب مصر..المُنتخب الأفضل في إفريقيا لعام 2017

فاز مُنتخب مصر القومي، بجائزة أفضل مُنتخب إفريقي لعام 2017، وذلك مُتفوقًا على مُنتخي الكاميرون بطل إفريقيا، و نيجيريا المُتأهلة لكأس العالم.

جاء فوز مصر تكريمًا لعام إستثنائي في تاريخ المُنتخب، حيث نجح في التأهل لنهائي كأس الأمم الإفريقية 2017، ونجح كذلك في التأهل لكأس العالم، وتسلم الجائزة هاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم.

في هذا السياق، نجح المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر القومي، بلقب أفضل مُدرب في إفريقيا لعام 2017، وذلك متفوقًا على جرنوت روهر المدرب الألماني للمنتخب النيجيري، والمغربي الحسين عموتة، مُدرب نادي الوداد البيضاوي المغربي.

ونجح نادي الوداد البيضاوي المغربي في الفوز بجائزة أفضل نادي إفريقي للعام، مُتفوقًا على النادي الأهلي المصري، ونادي تي بي مازيمبي الكونجولي.

وفاز مُنتخب جنوب إفريقيا، لكرة القدم النسائية، بجائزة أفضل مُنتخب نسائي في إفريقيا لعام 2017، وذلك متفوقًا على منتخبي غانا و نيجيريا تحت 20 سنة.

محمد صلاح يواجه مُنافسة شرسة على جائزة أفضل لاعبي القارة، من زميله السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، والمُهاجم الجابوني إمريك أوباماينج، لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى