fbpx
الأخبارالمحافظات

نائب البحيرة: المحافظة البحيرة تأن من الفساد، والديوان العام يضم “عصابة فساد”

قال  النائب محمد هاني الحناوي، عضو مجلس النواب، إن محافظة البحيرة تأن من الفساد، وديوان المحافظة يضم “عصابة فساد” علي حد وصفه، مشيراً إلي أنه بالرغم من قيامه بدفع المبالغ الخاصة بتأمين مزاد للحصول علي مصنع في منطقة حوش عيسي لاستخدامة في مشروع “تدوير القمامة” الذي يسعي لتنفيذة مع 1200 شاب بالمحافظة في إطار توجهات الرئيس السيسي لتشجيعهم لهم، قامت المحافظة الحالية بإجراء مزاد من جديد مع توليها مهام المحافظ.

وأضاف الحناوى – خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأحد – ” لقد اضطرينا إلي دفع مبلغ تأميني من جديد، وبعد ذلك وجدنا المصنع كله سرقة والمعدات متهالكة، ثم قامت المحافظة بتشكيل لجنة فنية لمعاينة المصنع، المصيبة أننا فؤجئنا أن المحافظة حررت محاضر للشباب، وتدعي دخول انصارى من الشباب لاقتحام المصنع وتم إلقاء القبض عليهم، إحنا مش صيغ ولا بلطجية .. كل ما اهدف إليه تشغيل الشباب”.

وتسأل عضو مجلس النواب بمحافظة البحيرة، عن من يقف خلف المحافظة الحالية، ويدعمها من أصحاب المصالح.

بدوره، وجه الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، الكلمة إلي المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب قائلاً : الوزير استمع إلي الكلمة، وهذه الكلمة التي ذُكرت بخصوص النواب، أطلب الرد في شأنها خلال  48 ساعه، والا سيتم تفعيل الادوات الرقابة ضد المحافظ”.

بواسطة
ايمان حسن
زر الذهاب إلى الأعلى