fbpx
الرياضة

نابي كيتا الغيني يُعرب عن أمله في ارتداء قميص الريدز في فترة انتقالات يناير

ذكر تقرير نشرته جريدة إكسبرس الإنجليزية أن نابي كيتا، اللاعب الغيني لنادي لايبزيج الألماني، يود التعجيل في إتمام انتقاله لنادي ليفربول، ويرغب في أن يرتدي قميص الريدز في يناير المُقبل.

وشدد التقرير بأن كيتا الذي وافق على الإنتقال الى ليفربول، عليه أن يبقى الى يوليو 2018 لإتمام الإتفاق، ولكنه أبدى مؤخرًا لتغيير بنود الإتفاق، مما يسمح به بالإنتقال في فترة الإنتقالات القادمة.

ويأتي ذلك بعد إقصاء الفريق من دوري أبطال أوروبا، وانتقاله للدوري الأوروبي لمواجهة نابولي القوي مُتصدر الدوري الإيطالي، فيما يحتل المركز الخامس بالدوري الألماني.

يُذكر أن ليفربول كان قدم عروضًا مبكرة بقيمة 57 و 66 مليون جنيه إسترليني، وذلك لدفع الفريق الألماني على البيع الفوري، فيما يُعتبر أكبر ثمن يدفعه النادي الإنجليزي في أي صفقة على الإطلاق.

نابي كيتا دخل التنافس على لقب أفضل لاعبي القارة الإفريقية، لعام 2017، في استفتاء بي بي سي الإنجليزية، وحل خامسًا، خلف محمد صلاح وساديو ماني زميليه المُستقبليين، والنيجيري فيكتور موسيس، والجابوني أوباماينج.

ولد كيتا في العاشر من فبراير عام 1995، بالعاصمة كوناكري، مسيرته الإحترافية بدأت في نادي إستر الفرنسي بين عامي 2013 و 2014، انتقل بعدها لنادي رد بول لايبزيج الألماني من 2014 حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى