fbpx
الرياضة

نانا بوكو يقود هجوم الزمالك لأول مرة أمام المصري البورسعيدي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول كرة القدم بنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال عن تشكيل الفريق الذي سيخوض مباراة المصري البورسعيدي التي تنطلق بعد قليل.

ويخوض نادي الزمالك ، مواجهة مثيرة في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، مع ضيفه المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة 20 لبطولة الدوري المصري الممتاز .

 وسيخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : –

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، يوسف أوباما.

خط الوسط: طارق حامد، معروف يوسف، محمود عبدالعاطي “دونجا”.

خط الوسط الهجومي: عماد فتحي وأيمن حفني.

خط الهجوم: نانا بوكو.

ويدخل إيهاب جلال، المدير الفني لـ نادي الزمالك ، اللقاء وهو يدرك صعوبة المهمة والتي تعتبر اختبارا صعب للجهاز الفني أمام منافس قوي يضم لاعبين صغار السن على مستوى فني مرتفع وهو ماشدد عليه جلال فى حديثه مع اللاعبين حيث طالبهم بضرورة تحقيق الفوز بالثلاث نقاط لمواصله الانتصارات بعد التغلب على الداخلية فى الجولة السابقه بهدفين مقابل هدف .

و ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 32 نقطة، حيث استعد الأبيض للقاء جيدا من خلال لعب مباراة تجريبية مع فريق الشباب تحت 20 سنه حقق فيها الفوز بأربعة أهداف لهدفين ووصفها جلال بأنها تجربه جيده أشرك فيها عدد من اللاعبين البدلاء الذين ظهروا بمستوى جيد وعلى رأسهم أحمد رفعت ونانا بوكو كما استعد أيضا من خلال التدريبات اليومية بملعب عبد اللطيف أبو رجيله تم التركيز خلالها على النواحي التكتيكية وتجربه خطة مواجهه المصرى وتصحيح الأخطاء التى شهدها اللقاء الأخير

وأكد إيهاب جلال أنه يدخل لقاء اليوم مثل أى مباراة أخرى هدفه فيها الحصول على الثلاث نقاط بهدف فى الصراع للعودة للمركز الثالث حيث سيرتفع رصيد الفريق إلى 35 نقطه متفوقا على المصرى بنقطة واحده  مشيرا الى أنه يحترم المنافس ولكنه فى نفس الوقت لديه ثقه كبيره فى لاعبيه.

ويغيب عن الزمالك المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو بسبب إصابتة بشد فى العضلة الخلفية فى مباراة الداخليه الاخيرة وأدى اللاعب تدريبات خفيفة خلال اليومين الماضيين .

في المقابل، يحتل المصري المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، ويسعى هو الآخر لتحقيق نتيجه جيده بعد عوده الفريق للإنتصارات على حساب  بتروجيت بهدفين لهدف .

ويدير حسام حسن المباراه من المدرجات بسبب إيقافه أربع مباريات على خلفيه تصرفه فى لقاء بتروجيت بينما يغيب ثنائي الفريق أحمد جمعه وسعيد مراد للإيقاف بسبب الحصول على الإنذار الثالث.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى