fbpx
الأخبارالحدث

نفابة الفلاحين والمنتجين الزراعيين تهنئ الشرطة بأعيادها

أثنت النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، برئاسة الحاج فريد واصل، على الدور الوطنى الذى يقدمه الجهاز الشرطى لتحقيق الأمن والأمان لمصر والمصريين، مشيرا إلى تأييد جموع الفلاحين للخطط الأمنية التى تطبقها وزارة الداخلية لتحقيق الأمن والأمان على أرض الوطن.

وفى هذا الإطار بعث الحاج فريد واصل، الحاج فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، ببرقية تهنئة بهذه الذكرى الخالدة، للواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة، بمناسبة أعياد الشرطة، وجاء بالبرقية : “إن الجهاز الأمنى يمثل رمانة الميزان والركيزة الأساسية للاستقرار والتقدم، وأن شهداء الشرطة سجلوا أسماءهم فى سجلات البطولات، والذى لا تمحوه السنوات، وسددوا أرواحهم ودماءهم الطاهرة، فى سبيل تحقيق الأمن والأمان للمصريين”.

وتابع واصل : المصريون يذكرون بكل فخر واعتزاز التضحيات والبطولات التى لم تنته حتى الآن لرجال الشرطة لحفظ أمن الوطن والمواطن وحمايته من الإرهاب الغادر، وهو ما يدل على إصرارهم على مواصلة المسيرة والعطاء وعمق انتمائهم لوطنهم وإيمانهم العميق بشرف التضحية بأرواحهم في سبيل أمن استقرار الوطن،  ومواجهة الإرهاب والخارجين علي القانون حتى يشعر المواطن بالأمن والأمان.

من جانبه قال د. فتحى هلال، المستشار الاقتصادى للنقابة : نذكر دائما فى مثل هذه الأيام بكل تقدير واعتزاز الدور الوطني والبطولي الذي يؤديه رجال الشرطة الشرفاء الذين يقدمون أرواحهم ودماءهم فداءً للوطن لاقتلاع جذور الإرهاب ومواجهة أفكار التطرف التي تستهدف النيل من أمن الوطن واستقراره.

وأوضح د. محمد مهير العيادى، المستشار القانونى للنقابة، أن 25 يناير سيظل عيدا لكل المصريين، حيث يجسد الروح الطيبة التي تجمع الشعب والشرطة على  كلمة لوطنية ومبادئها، متمنيا أن تشهد أرجاء البلاد المزيد من الأمن والأمان والاستقرار باعتبارهما الركيزة الأساسية لتحقيق التنمية الشاملة.

وأضاف مهدى عبدالحليم، المستشار الإعلامى للنقابة،

أن أعياد الشرطة، تعيد الذاكرة إلى أهم الملاحم الوطنية التى نفذها أبطال الشرطة بمدينة الإسماعيلية والتى تصدوا خلالها بكل بسالة وشجاعة لقوات الاحتلال البريطانى، ودافعوا عن العزة والكرامة الوطنية لمصر والمصريين.

وتابع عبدالحليم : والمصريون يؤكدون اعتزازهم بالدور العظيم الذي يضطلع به الجهاز الشرطى لحماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بصدق وإخلاص وتفان.

زر الذهاب إلى الأعلى