fbpx
الأخبار

نواب فاقوس ينفون جمع توكيلات لتزكية سامي عنان في الانتخابات الرئاسية

نفي نواب دائرة فاقوس بمحافظة الشرقية ما اشيع عن جمع توكيلات لتزكية الفريق سامي عنان لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة

وقال النائب مجدي مرشد امين عام ائتلاف دعم مصر ان جمع توكيلات لاي مرشح هو حق لكل مواطن لكن الادعاء بان الاهالي في فاقوس يجمعون توكيلات للفريق سامي عنان كذب تماما.

واضاف مرشد ان نواب فاقوس لهم موقف واضح اعلنوه من قبل خلال ملأ استمارة تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مقد مجلس النواب ونحن لنا اتتماء واضح واعلناه وهو دعم الرئيس واهالينا في فاقوس حرروا الاف التوكيلات لتأييد الرئيس لاستكمال ما بدأه من انجازات ومشروعات .

من جانبه قال محمد كلوب نحن نشجب ما اشيع علينا وعلي اهالينا في فاقوس لانهم لديهم وعي كامل وحرص علي مصلحة الوطن . مضيفا ان كل نائب جمع اكثر من الف توكيل لتاييد الرئيس ولا زال جمع التوكيلات مستمرا حتي انتهاء الموعد المخصص لذلك .

وقال علاء عبد النبي لا اعرف لماذا هذه الشائعات حول نواب فاقوس واهاليها ومن ورائها لكني اؤكد اننا جميعا نؤيد الرئيس لاستكمال ما بدأه من انجازات واضحة للجميع.

وكانت بعض المواقع الاخبارية قد اشاعت ان المواطنين في فاقوس يحررون توكيلات لتاييد الفريق سامي عنان وان نواب بالدائرة يساندونه .

زر الذهاب إلى الأعلى