fbpx
الحوادث

نيابة جنوب الجيزة تحيل بطلة كليب «بص أمك» إلى محكمة الجنح

أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بطلة كليب “بص أمك” إلى محكمة جنح قسم الجيزة لبدء محاكمتها فيما هو منسوب إليها من اتهامات، بخدش الحياء العام، والتحريض على الفسق والفجور، ووجود إيحاءات جنسية بالأغنية.

كان من المقرر أن توقع المتهمة “ليلى عامر” 47 عاماً صاحبة الكليب، على أمر إحالتها إلى محكمة الجنح اليوم السبت، إلا أنه تم تأجيل الإجراء لدواع أمنية، ومن المقرر أن يتم تحديد جلسة محاكمتها خلال أيام.

جدير بالذكر أن مطربة الكليب كانت قد قالت أمام القاضى، إنها هى من ظهرت فى الفيديو المتداول، إلا أنها نفت أن يكون به أى ألفاظ خارجة، موكدة أن الكلام الوارد به متدوال بين الشعب قائلة: “المصريين بيقولوا أكتر من كده”، ولا يوجد به إيحاءات جنسية” كما ورد بالاتهامات، وأنه ليس لها علاقة بالكلمات الواردة به، وأن المؤلف هو المسؤل عنها، وهى مؤدية فقط.

وتمكنت  فى وقت سابق الإدارة العامة لمباحث الآداب من ضبط بطلة كليب “بص أمك”، ليلى عامر على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، ونشر “فيديو” خادش للحياء، وذلك بإشراف اللواء زكى زمزم مساعد وزير الداخلية لمكافحة جرائم الآداب، والعميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلى، والعقيد أحمد حشاد رئيس التحريات.

زر الذهاب إلى الأعلى