fbpx
أهم الأخبارالرياضة

نيمار: رونـالدو لم يكن مجنونًًا حين انتقل إلى النصر

كتبت -اية اشرف
عبر نيمار عن سعادته لانتقاله إلى الدورى السعودي، مشيرًا إلى مدى التنافسية الموجودة بعد انتقال أسماء كبيرة من القارة الأوروبية مثل كريم بنزيمة، الفائز بالكرة الذهبية مع ريال مدريد، ومواطنه روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول إلى المسابقة.

وقال نيمار المنضم حديثًا إلى الهلال، أن كريستيانو رونالدو وصف بـ«المجنون» حين انتقل إلى الدورى السعودى للمحترفين لكرة القدم، لكن التجربة أثبتت العكس بعد نمو المسابقة وتطورها سريعًا.

وأعلن الهلال، الثلاثاء، تعاقده مع نيمار لمدة موسمين قادمًا من باريس سان جيرمان بطل فرنسا دون الكشف عن التفاصيل المالية للتعاقد.

وقال نيمار لحساب الهلال عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي: «أؤمن أن كريستيانو رونالدو كان الرائد فى ذلك ووصفه الجميع حينها بالمجنون واليوم نرى الدورى ينمو أكثر فأكثر»، مضيفًا: «حين تواجه رونالدو وبنزيمة وفيرمينو تكون الإثارة فى ذروتها، ولذا أنا سعيد للانضمام لهذا الدورى لأن اللعب ضدهم سيكون فى غاية الروعة، متحمس لمواجهة العديد من اللاعبين عند أعلى مستوى لأنه أمر يجعلك تلعب بأفضل شكل ممكن.

وجاءت تلك الانتقالات بعد انضمام رونالدو إلى النصر فى فترة الانتقالات الشتوية للموسم الماضى قادمًا من مانشستر يونايتد.

لكن تقارير صحافية ذكرت أن النادى السعودى سيدفع لنيمار 160 مليون يورو (175 مليون دولار) خلال موسمين.

وأكد نيمار أن انتقاله إلى الهلال، وصيف بطل كأس العالم للأندية، سيزيد من ثقته بنفسه بسبب ما وصفه بأنه «تحد جديد»، موضحًا: «أنا سعيد للانضمام إلى مسابقة جديدة وخوض هذا التحدى الجديد، وبالطبع أنا متحمس لكتابة التاريخ، تدفعنى التحديات (للأمام) لأن مثل هذا يعزز ثقتك بنفسك».

وأوضح نجم برشلونة السابق فى حديثه: «متحمس لكتابة فصل جديد فى قصتى ومتابعة جميع الأهداف مع النادى ومساعدة زملائي، لدينا نفس شغف جماهير الهلال، سأبذل قصارى جهدى دومًا داخل الملعب من أجل النادى».. وأبدى نيمار سعادته بمستوى كفاءة وجودة أداء فريقه الجديد كما وجه رسالة لجماهير الهلال، وقال: «من المهم امتلاك الكفاءة فى الفريق لأنها تساعد فى العديد من القرارات التى تتخذها فى مسيرتك، مضيفًا: «هدفى الفوز بالمزيد من الألقاب وتحقيق طموح النادى حيث سأبذل قصارى جهدي».

وشدد نيمار على تنافسية الدورى السعودى بعد الانتقالات الكبيرة التى قامت بها الفرق فى الصيف الحالي، إذ انضم «على سبيل المثال» مارسيلو بروزوفيتش، وأليكس تيليس

زر الذهاب إلى الأعلى