fbpx
الأخبار

هاني أباظة: حزب الوفد يوافق علي مبدأ تعديل الدستور

 قال النائب هاني أباظة، عضو مجلس النواب، أن حزب الوفد يوافق علي  تعديل الدستور من حيث المبدأ، وسيتم مناقشة هذه التعديلات بمؤسسات الحزب، لإصدار رأيه الشامل  بشأنها.

جاء ذلك فى الجلسة العامة  للبرلمان، ممثلا عن الهيئة البرلمانية لحزب الوفد،  لمناقشة     تقرير اللجنة العامة عن مبدأ تعديل بعض مواد الدستور بناء على طلب مُقدم من (155) عضوًا (أكثر من خُمس أعضاء المجلس)، والذي انتهت بالموافقة بالأغلبية المقرره قانونا، حيث من المنتظر أن يأخذ تصويتا نداءًا بالاسم من أجل الموافقة والإحالة للجنة التشريعية والدستورية لكتابه تقريرها بشأنه خلال 60 يوما.

 وأكد أباظة، علي مصر كانت فى لحظة فارقة، حتى تسلم إدارتها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعمل  بشكل مستمر  للتغلب علي إشكاليات الماضي التى كنا نعاني منها، حيث لا تعليم ولا صحة  ولا بنية تحتية، وعمل علي تثيت أركان الدولة بمختلف النواحي  من أجل الدولة المصرية التى نطمع بها.

ولفت عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، إلي أن  الرئيس عمل خلال الفترة الماضية علي محاربة الإرهاب نيابة عن العالم وليس فى مصر إطلاقا،  وعمل بالتوازي مع ذلك  الجهود التنموية بالمشروعات القومية، والتى تؤسس لدولة مصرية ديمقراطية حديثه  لتوفير الحياه الكريمة للمصريين قائلا:” المنق بيقول الريس يكمل”.

زر الذهاب إلى الأعلى