fbpx
أهم الأخبارالرياضة

هل يصبح إبراهيم عادل مشروع «صلاح جديد» فى ليفربول ؟!

كتبت -اية اشرف

انتشرت خلال الأيام الأخيرة تقارير تؤكد اهتمام نادى ليفربول الإنجليزى بالتعاقد مع إبراهيم عادل لاعب بيراميدز على غرار فخر العرب محمد صلاح نجم الريدز.
وكشف موقع “90 min” الإنجليزى أن فريق الكشافة فى ليفربول تابع إبراهيم عادل خلال الفترة الماضية وتم إبلاغ الإدارة من أجل التفاوض لضمه.

وأضاف الموقع أن اللاعب صاحب الـ21 عاما ارتبط بالعديد من الأندية الأوروبية فى الفترة الأخيرة ويعتبر اللاعب الأكثر اهتماما لأندية أوروبا داخل مصر.

وتابع الموقع الإنجليزى أنه ليس ليفربول فقط المهتم الوحيد بضم إبراهيم عادل ولكن أيضا هناك اهتمام من أندية أرسنال وبرينتفورد وبرايتون ونوتنجهام فورست.

وردا على تلك الأخبار المتداولة ذكرت شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية الخاصة بأخبار الريدز.. أن إمكانية تعاقد ليفربول مع إبراهيم عادل هو أمر بعيد المنال، على الرغم من أن الريدز واحد من عدد من الأندية التى تراقب الجناح المذكور. وأشارت شبكة “ليفربول ايكو” إلى أنه نظرا لأن إبراهيم عادل شارك أربع مرات فقط مع منتخب مصر ولم يلعب لناد أوروبي، فمن المحتمل أن يكون الحصول على تصريح عمل فى المملكة المتحدة بمثابة حجر عثرة أمام تعاقد ليفربول معه. وأضافت الشبكة أنه مع ذلك، فالنادى الذى سيتعاقد مع اللاعب سيحتاج إلى إعارته إلى ناد فى أوروبا قبل أن يكون مؤهلاً للحصول على تصريح عمل فى المملكة المتحدة. وسبق أن ارتبط إبراهيم عادل بخطوة الانتقال إلى نادى إف سى نوردجيلاند الدنماركى خلال الصيف مقابل مليونى جنيه إسترليني، ولكن تم رفض العرض من قِبل إدارة بيراميدز لانخفاض القيمة. الجدير بالذكر أن إبراهيم عادل موهبة فرضت نفسها على الوسط الكروي، حيث استطاع الجناح الأيسر لفريق بيراميدز، رغم حداثة سنه الذى لم يتجاوز الـ 21 عاماً، أن يثبت أقدامه بشكل كبير فى تشكيل بيراميدز ويتألق مع الفريق السماوى ليصبح محط صراع كبار الأندية. وفى الموسم الماضى شارك إبراهيم عادل فى 30 مباراة مع بيراميدز بمختلف البطولات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى. بلغ إجمالى مشاركات إبراهيم عادل مع بيراميدز منذ موسم 2018/2019، 78 مباراة حتى الآن، سجل خلالها 22 هدفاً وصنع 9 أهداف أخرى لزملائه.

ويمتد عقد إبراهيم عادل مع بيراميدز لمدة 4 سنوات مقبلة وموثق بصورة رسمية من جانب الاتحاد، وبالتالى عقده مستمر مع بيراميدز حتى يونيو 2026.

زر الذهاب إلى الأعلى