fbpx
أهم الأخبارالرياضة

هيكتور كوبر يفوز بجائزة أفضل مُدرب لمُنتخب عربي في 2017

فاز الأرجنتيني هيكتور كوبر، المُدير الفني للمُنتخب القومي المصري، بجائزة أفضل مُدرب لمُنتخب عربي في 2017، وذلك وفقًا لجوائز جلوب سوكر والتي تم توزيعها اليوم بدُبي.

فوز كوبر جاء بعد تأهله بالمنُتخب المصري الى كأس العالم للمرة الأولى بعد غياب 28 سنة، وذلك بتصدره المجموعة التي تواجد فيها برفقة مُنتخبات غانا و الكونجو و أوغندا، كما تأهل بالمنتخب لكأس الأمم الإفريقية بعد غياب ثلاثة بطولات متتالية، واستطاع أن يصل بالفراعنة للمُباراة النهائية، والتي لم يوفقوا فيها فهُزموا من المُنتخب الكاميروني.

حفل اليوم توج كريستيانو رونالدو كأفضل لاعبي العالم لهذا العام، وذلك بعد أسابيع قليلة من تتويجه بالكرة الذهبية في باريس,

وعلى ذات المنوال تُوج نادي ريال مدريد الإسباني بلقب أفضل نادي في العالم، لعام 2017، وذلك بعد الأداء الرائع للفريق المدريدي بالدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية.

خورخي مينديز حاز حائزة أفضل وكيل لاعبين، وفاز أسطورة نادي روما، والمُنتخب الإيطالي فرانشيسكو توتي، بجائزة تكريمية على مُجمل مسيرته المهنية، وذلك بعد أن أعلن اعتزاله هذا الموسم، وفي ذات السياق فاز الإيطالي المُخضرم مارشيلو ليبي، بجائزة تكريمية على مجمل مسيتره التدريبية، والتي كان قد توجها بالفوز بكأس العالم مع الأزوري الإيطالي في 2006.

وكُرم الدوري الإسباني بجائزة الدوري الأهم في العالم لهذا العام، كما ذهب لقب أفضل مُنتخب عربي لهذا العام للمنتخب السعودي.

الحكم الألماني فيليكس بريش، فاز بجائزة أفضل حكم دولي في العالم، بناء على تقييم الجهة المانحة لجوائز الليلة.

زر الذهاب إلى الأعلى