fbpx
توك شو

والد الطفل المصاب بضمور العضلات : ربنا يجعل الرئيس السيسي سببا في شفاء ابنى

أكد أحمد بلال ،والد الطفل سليم المصاب بضمور عضلى شوكى، باشكر الرئيس عبد الفتتاح السيسي على اهتمامه بابنائه، وأحفاده، ورئيس الوزراء، ووزيرة الهجرة التي استجابت معنا بسرعة.

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج من مصر مع الإعلامى عمرو خليل: في خلال 24 ساعة، كانت وزيرة الهجرة قد تواصلت معنا، وتتابع الحالة على مدار 24 ساعة واشكر وزارة الصحة والمتحدث لوزارة الصحة على اهتمامه وكل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع: أناشده مناشدة أب مكلوم لو يقدر يتبنى حالته وربنا يجعله سبب في إنقاذه لأنه كان هدية ربنا بعد 10 سنوات صبر، وأملى في ربنا، وفى الرئيس السيسي إنه يتبنى حالته وربنا يردله روحه، ابنى اتولد في السعودية ومازال أهلى لم يروه حتى الآن.

تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمرة لاستفسارات ومشكلات المصريين بالخارج، قامت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بمتابعة حالة الطفل المصري “سليم”، والذي يبلغ من العمر 3 أشهر ومصاب بمرض الضمور العضلي الشوكي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث تواصلت مع والديه للاطمئنان عليه والوقوف على آخر تطورات حالته الصحية.

زر الذهاب إلى الأعلى