أهم الأخبارالأخبار

وزراء يشهدون تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس

كتب أحمد عادل:

قام عدد من الوزراء بالتقاط الصور التذكارية في احتفالة تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل جنوب أسوان، بالإضافة إلى عدد من السفراء ومحافظ أسوان، الذين شاركوا في مشاهدة الظاهرة الفريدة.

 

وحرص الدكتور خالد العنانى، وزير الآثار، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، والدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، والدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، على التقاط الصور التذكارية مع المشاركين في الاحتفالية.

 

كما تابع عدد كبير من السياح ظاهرة تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس، وظهر أيضًا سياح من ذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن يتابعون الظاهرة على كرسى متحرك.

زر الذهاب إلى الأعلى