fbpx
أهم الأخبارالرياضة

وزير الرياضة يجتمع برئيس اتحاد الرماية

كتبت -اية اشرف

عقد السيد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا مع حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية للوقوف علي تفاصيل استضافة مصر لبطولة العالم لرماية المسدس والبندقية والتي تُقام على ميادين مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.
ومن المقرر أن تقام البطولة فى الفترة من 12 حتي 28 أكتوبر 2022 بميادين مصر الدولية للالعاب الأولمبية، وذلك بمشاركة عدد ضخم من الرماة من مختلف أنحاء العالم.
وقد بحث وزير الشباب والرياضة استعدادات استضافة البطولة والاماكن المقترحة لاستقبال اللاعبين المشاركين، والإجراءات الوقائية التي سيتم اتخاذها للحفاظ على سلامة المشاركين.
وأكد وزير الشباب والرياضة، ثقته فى أداء اتحاد الرماية واللجنة المنظمة بالتنسيق مع الوزارة فى تنظيم البطولة على أعلى مستوي وتحقيق النجاح لها على مختلف الأصعدة الفنية والإدارية واللوجستية، مشيرًا إلى عزم الجميع لمواصلة نجاح وتفوق مصر فى استضافة كبرى البطولات الرياضية الدولية.
وقد أكد حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية، إلى أن الاتحاد يتحرك مع خُطي الدولة وتعليمات معالي الدكتور وزير الشباب والرياضة لتسخير كل إمكانيات الاتحاد لاستضافة بطولة على أعلى مستوى، والتأكيد على قدرات مصر الضخمة في استضافة كافة الفعاليات الرياضية والتأكيد على سمعتها الطيبة لدى الاتحاد الدولي الذي يسند لها استضافة أكبر البطولات على مستوى العالم بكل ثقة، وإظهار مصر بظهرها اللائق وأنها قادرة علي تنظيم كافة الفاعليات والمنافسات العالمية والإفريقية والعربية والمحلية.
وأعلن حسني، إلى أن مصر ستشهد خلال الفترة المقبلة استضافة اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرماية، كما تستعد لتنظيم عدد كبير من البطولات الدولية العام المقبل ومنها بطولة إفريقيا المؤهلة لباريس 2024.
للمرة الأولى مصر تُنظم بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية على ميادين مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى