الحوادث

وفاة المستشار مجدي خليفة رئيس محكمة جنوب القاهرة

شهدت محكمة جنوب القاهرة، بالسيدة زينب، حالة من الحزن، عقب تلقى نبأ وفاة المستشار مجدى خليفة، رئيس المحكمة، إثر مروره بأزمة صحية.

تأخرت الجلسات عن الانعقاد بسبب نبأ الوفاة، حيث من المقرر أن تصدر محكمة جنح مستأنف المقطم، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، برئاسة المستشار علي شرف، حكمها فى الاستئناف على حبس المطربة شيرين عبدالوهاب، 6 أشهر، والكفالة 5 آلاف جنيه، بسبب تصريحاتها الساخرة من النيل بالقول “الشرب منه يصيب بالبلهارسيا”، فى إحدى حفلاتها بالخارج.

بواسطة
احمد عادل
زر الذهاب إلى الأعلى