fbpx
اخترنا لك

وفد من طلاب جامعة عين شمس في زيارة ميدانية “للكلية الحربية “

أيه مرسي

في إطار إهتمام القياده العامه للقوات المسلحة للإرتقاء بمستوي الوعي ورفع روح الولاء والإنتماء لدي طلاب الجامعات
وتحت إشراف قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري ورعاية ا.د محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و ا.د‏ عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة للشئون التعليم وطلاب وحضور ا.د جيهان رجب وكيل كلية التجارة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

نظمت اليوم قوات الدفاع الشعبي بالتعاون مع جامعة عين شمس زيارة للكلية الحربيه للاستفادة من خبرات القوات المسلحة في شتى المجالات .

وتأتي الزيارة تحت إشراف العقيد ا.ح محمد رمضان مديرإدارة التربيه العسكريه بالجامعه، وكان في استقبال الوفد اللواء أركان حرب احمد مرسى مساعد مدير الكلية الحربي و نخبة من قيادات الكلية الحربية .

حيث بدأت الزيارة بعرض فيلم تسجيلي عن يوم فى حياة طالب الكلية الحربية وعرض لبرنامج التدريب و التاهيل المختلفة لاعداد الطلبة داخل الكلية وبقيادات قوات الصاعقة والمظلات عقب ذلك المرور على متحف الكلية الحربية والقبة السماوية ومشاهدة فيلم بعنوان ” ميلاد نجم “.
وفيها ألقت ا.د جيهان رحب وكلية كلية التجارة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة كلمة خلال اللقاء أعربت فيها عن فخرها واعتزازها بما شاهدته من مستوى راق فى التدريب وأساليب التعليم المتطورة بالكلية، وأسلوب بناء قادة المستقبل، ووجهت من خلال وجودها بالكلية الحربية كلمة في سجل زيارات الكلية اشادت فيها بمصنع الرجال وعرين الأبطال والتحية لكل حماة الوطن بين ربوع مصر، وأشادت بالدور الذى تقوم به القوات المسلحة فى حماية الوطن،

هذا وقد اعرب الطلاب عن بالغ سعادتهم وفخرهم بتلك الزيارة، التي استطاعوا من خلالها التعرف علي تاريخ القوات المسلحة المصرية المشرف وقدرات العسكرية الماضية والحالية.

وفي الختام اللقاء تم التقاط الصور التذكارية

زر الذهاب إلى الأعلى