fbpx
الأخبارعربي وعالمي

وفد من اكاديمية ناصر العسكرية يزور الجامعة العربية 

  توجه اليوم وفد من اكاديمية ناصر العسكرية العليا لدراسى دورة الدفاع (48) لزيارة قطاع الشئون العسكرية ومجلسى السلم والامن العربى صباح اليوم بجامعة الدول العربية .
 جاء ذلك بحضور كل من اللواء محمود خليفه مساعد الامين العام للشؤون العسكرية والوزير المفوض طارق عبدالسلام مدير الادارة العسكرية وعدد من الشخصيات البارزة بأكاديمية ناصر العسكرية.
ومن جانبه نقل الوزير المفوض  طارق عبدالسلام مدير ادارة الشؤون العسكريةومجلس السلم والامن العربي بقطاع الامن القومي
 تحيات الامين العام لجامعة الدول العربية احمد ابو الغيط والسفير خليل ابراهيم الذوادى الامين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون العربية والامن القومى ، وذلك لحضوره مؤتمرا بالامارات متمنيا استمرار التواصل والزيارات بين الاكاديمية وجامعة الدول العربية. فيما فيما اعرب”عبدالسلام” عن سروه بهذا اللقاء مع الضباط ودراسى دورة الدفاع الوطنى رقم 48بأكاديمية ناصر العسكرية العيلا والتى تعتبر صرحا عسكرا أكاديميا فريدا فى وطننا العربى يفتح ابوابة لاستقبال وفود الدارسين من مختلف الدول العربية والاجنبية .
و اكد على ان هذه الزيارة تعبر عن مدى الحرص لتوطيد العلاقات بين الاكاديمية وجامعة الدول العربية وتفعيل الدور الحيوى الذى تقوم به الاكاديمية فى نشر العلوم العسكرية وتبادل الخبرات الاكاديمية والمهنية بين كافة العسكريين بالاضافة الى منح اجازة الماجيستير والدكتوراة للدارسين فى مختلف التخصصات .‎
بواسطة
احمد عبدالله
زر الذهاب إلى الأعلى