أهم الأخبارمنوعات ونجوم
ياسر جلال يعلن الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد “ضل راجل”

اعلن الفنان ياسر جلال الانتهاء من تصوير مشاهد ديسكو خلال أحداث مسلسله الجديد “ضل راجل”.
ومن المقرر أن ينافس به فى موسم شهر رمضان المقبل، وجمعت المشاهد بينه وبين فريق العمل نور اللبنانية ونيرمين الفقى وآخرين من النجوم، ويكثف مخرج العمل عدد ساعات التصوير للانتهاء من التصوير فى فترة وجيزة حسب الخطة المتفق عليها من الجهة المنتجة للمسلسل.
ويجسد ياسر جلال دور مدرس العاب ويلعب ملاكمة خلال الأحداث، وهوالمسلسل الذي يشارك البطولة فيه مع ياسر جلال كل من، نور، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، رنا رئيس، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج أحمد صالح.





