fbpx
الرياضة

يوفنتوس مُهدد بخسارة جونزالو هيجواين أمام توتنهام في دوري أبطال أوروبا

تلقى نادي يوفنتوس الإيطالي ضربة قاسمة بعدما أصيب لاعبا الفريق جونزالو هيجواين ، وفيدريكو بيرنارديسكي، خلال مباراة الفريق اليوم أمام تورينو في ديربي المدينة.

وكشفت التقارير الطبية أن الأرجنتيني جونزالو هيجواين تعرض لالتواء في الكاحل الأيسر بعد اصطدام مع حارس تورينو سيريجو، وخرج من المباراة في الدقيقة 15 ودخل مكانه الإيطالي بيرنارديسكي.

وقال موقع “فوتبول إيطاليا” الإيطالي إن شكوكًا تحوم حول قدرة اللاعب على المشاركة أمام توتنهام بدوري أبطال أوروبا بعد أسبوعين في ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

وأشار الموقع إلى أن البديل بيرنارديسكي تعرض لإصابة أيضًا أربطة الركبة اليسرى في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليخرج من المباراة في الدقيقة 90 ويدخل مكانه المدافع ليشتنستاينر.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الإيطالي أن اللاعبين سيخضعان للمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام القليلة المقبلة، للوقوف على مدى خطورة الإصابة ومدة غيابهما.

إقرأ أيضًا: هيجواين لاعب يوفنتوس بعد التعادل مع توتنهام :نستطيع الفوز في لندن

عبر المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، عن ثقته في قدرة فريقه في حسم بطاقة التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على الرغم من التعادل الإيجابي مع منافسه الإنجليزي توتنهام هوتسبيرز بهدفين لكل فريق، في مباراة الأمس على أرض ستاد يوفنتوس بتورينو.

«هيجواين» قال عبر حسابه على إنستاجرام :«من السهل الحديث عن المباراة ونحن جالسين على أريكة»، وتابع المُهاجم الأرجنتيني الهداف مُوكدًا على أن الأمور كانت تسير على ما يُرام حينما كانت النتيجة هدفين دون رد، وحينما تغيرت النتيجة الى 2-2، تغير الحكم على اللاعبين.

وأكد «هيجواين» على أن اللاعبين لا يهتمون بتلك الأصوات، قائلاً دعونا نذهب الى لندن لانتزاع التأهل، مُوجهَا الشُكر لكافة مُحبي يوفنتوس.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى