fbpx
أهم الأخبارالحوادث

في ثاني جلسات محاكمتها.. السجن 3 سنوات لسائحة الترامادول البريطانية

قضت محكمة جنايات البحر الأحمر، برئاسة المستشار مصطفى أمين جاد، اليوم الثلاثاء، بحبس سائحة  الترامادول الإنجليزية، لورا مولير، ٣ سنوات بتهمة حيازة وجلب أقراص مخدرة محظورة عن طريق مطار الغردقة الدولي ، وذلك خلال ثاني جلسة لمحاكمتها.

كان المستشار نبيل صادق النائب العام، وافق على إحالة «لورا»، 33 سنة، سائحة إنجليزية، قادمة من مطار مانشستر، بتهمة حيازة 400 قرص مخدر «ترامادول»، بمطار الغردقة للمحاكمة الجنائية، إذ أحبطت جمارك مطار الغردقة الدولى، برئاسة سلطان صالح، محاولة السائحة تهريب الكمية داخل البلاد بالمخالفة للقانون، وتم عرض الواقعة على الدكتور محمد عنان، مدير عام جمارك منطقة الغردقة، وقرر اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة.

وقالت المتهمة، في التحقيقات، إنها جلبت الأقراص بهدف توصيلها لأحد أصدقائها المصريين المقيمين بالغردقة، وأنها لا تعلم أنه محظور.

وكانت الشرطة ألقت القبض على بلامر في مطار الغردقة وبحوزتها 290 قرصا مخدرا من عقار الترامادول المحظور في مصر والذي قالت إنها أحضرته لعلاج صديق لها مصابا بآلام في الظهر.

وقالت مصادر من عائلة السائحة -عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك- إن المحكمة قصت بسجنها 3 سنوات بناء على التهمة الموجهة إليها، مؤكدين أن المحامي المختص بالدفاع عنها تقدم بطعن مباشر على الحكم.

من جانبها قالت راشيل، شقيقة بلامر، أن والدتها في حالة سيئة جدا بسبب نبأ سجن ابنتها، موضحة أن اسرتها تحاول معرفة المزيد من التفاصيل حول ما حدث في قاعة المحكمة قبل النطق بالحكم ضدها.

ونقلت الجارديان عن راشيل قولها: “أمي مدمرة بشكل واضح، نحن نأمل فقط في تخفيف الحكم لأقل من ثلاث سنوات لأنها لا تستحق ذلك”.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق