الأخبارالمحافظات

تنسيق بين إدارتي الري بسوهاج وأسيوط لحل مشاكل الفلاحين

أعلنت ‏الإدارة المركزية للموارد المائية والرى لمحافظة سوهاج اليوم الأربعاء،‏ عن أن رئيس الادارة المهندس محمد عبداللطيف عقد لقاء مع مدير عام رى سوهاج ومدير عام الرى بأسيوط .

وأشارت الإارة في بيان، أن هذا الاجتماع تصادف مع وجود أحمد فقير الأمين العام لنقابة الفلاحين بسوهاج، وأنه تم بحث ومناقشة مشاكل الري العامة والتنسيق بين الإدارتين.

من جانب آخر أعلن الدكتور محمد عبدالعاطى وزير الموارد المائية والرى قبل يومين، عن أنه سيتم افتتاح مشروع قناطر أسيوط ضمن عدة مشروعات عملاقة فى مارس المقبل بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

زر الذهاب إلى الأعلى