fbpx
أهم الأخبارالرياضة

محمد صلاح يروض ثعالب ليستر سيتي بهدفين.. ويرد على هاري كين «فيديو»

خطف الفرعون المصري محمد صلاح ، لاعب المنتخب الوطني والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، فوزًا مهمًا لفريقه على ضيفه ليستر سيتي، بهدفين لهدف.

والتقى الفريقان مساء اليوم على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

واستطاع محمد صلاح أن يحول تأخر فريقه بهدف الإنجليزي جيمي فاردي في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، إلى فوز لفريقه بهدفين لهدف.

وافتتح جيمي فاردي أهداف اللقاء مستغلًا عرضية رائعة من الجزائري رياض محرز، ليسكنها الإنجليزي الدولي الشباك الخالية من الحارس منيوليه.

واحتاج ليفربول إلى شوط كامل ليعود إلى أجواء اللقاء، حيث استطاع محمد صلاح أن يعدل النتيجة في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة بينية من السنغالي ساديو ماني، ليراوغ 3 مدافعين للثعالب ويسجل في شباك الحارس شمايكل.

وفي الدقيقة 81 فاجأ محمد صلاح الجميع بسيطرة رائعة على الكرة وانطلق خلف دفاعات ليستر سيتي لينفرد بالحارس كاسبر شمايكل ويسكنها الشباك بسهولة محرزًا هدف الفوز.

وكعادته أجرى يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، تغييره بإخراج صلاح من الملعب وسط تصفيق حاد من عشاق ليفربول والذين احتشدوا في ملعب الإنفيلد.

وبذلك الفوز يرفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 41 نقطة في المركز الرابع وبفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه توتنهام، فيما يتلقى ليستر سيتي الهزيمة الثامنة له هذا الموسم في الدوري ويقبع في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى