fbpx
أهم الأخبار

إيهاب جلال: أعد جماهير الزمالك بعودة البطولات.. وحاسبوني على نتيجة مباراة القمة

 

أعرب إيهاب جلال ، المدير الفني الجديد للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته وفخره بتولي القيادة التدريبية للقلعة البيض وبثقة مجلس الادارة وتمسكهم بالتعاقد معه.

 وأكد إيهاب، في تصريحات للصحفيين، أنه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظن الإدارة والجماهير الزمالكاوية، واستعاده الألقاب للقلعة البيضاء.

وأضاف المدير الفني لنادي الزمالك، أن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين في جميع المراكز ويعرفهم جيدًا ولديهم من الإمكانيات والقدرات التي تؤهلهم لحصد  البطولات لناديهم .

وأشار جلال، إلى أنه سيتواجد مع الفريق بالمعسكر استعدادا لمباراة القمة الأثنين المقبل ، وانه يتحمل المسئولية عن اللقاء، ولدية ثقه في عودة اللاعبين وتقديم مباراة جيدة ، واسعاد الجماهير البيضاء بحصد النقاط الثلاث .

ورحب رئيس الزمالك ، بالجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بقيادة إيهاب جلال ومعاونيه بعد التوقيع على عقودهم، بحضور إسماعيل يوسف عضة مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، وحازم ياسين أمين الصندوق.

وتمنى مرتضى للمدير الفني الجديد، النجاح والتوفيق في تولي الإدارة الفنية للفارس الأبيض وتحقيق نتائج جيدة والعودة للانتصارات خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن نتائج الفريق سلبية في الفترة الأخيرة وتراجع إلى المركز الخامس في الدوري.

وأكد رئيس الزمالك أن إيهاب جلال شخصية محترمة  ومدير فني كفء ويمتلك من الخبرات والإمكانيات التي تؤهله للنجاح في قيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه قام بإرسال قيمة الشرط الجزائي في عقد إيهاب جلال مع نادي إنبي لمسئولي النادي البترولي قبل التوقيع على عقود تولية الإدارة الفنية للزمالك.

ويضم الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك إيهاب جلال مديراً فنياً، وحمد إبراهيم ونبيل محمود في منصب المدرب العام، وأيمن عبد العزيز في منصب المدرب، ومصطفى كمال بمنصب مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى الدكتور هشام مصطفى طبيباً للفريق، مع استمرار أيمن حافظ بمنصب مدير الكرة.

في سياق متصل، حسم نادي الزمالك صفقة ضم الظهير التونسي حمدي النقاز من صفوف النجم الساحلي، ومن المنتظر أن يصل حمدي النقاز، يوم الثلاثاء المقبل إلى القاهرة للتوقيع على عقود انتقاله بشكل رسمي إلى الزمالك.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى