fbpx
المحافظات

محافظ الغربية: تفعيل بطاقات التموين عبر خدمات الرسائل القصيرة sms

أصدر اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية تعليماته لوكيل وزارة التموين بالغربية بنشر منظومة ادرة البطاقات التموينية عبر خدمات الرسائل القصيرة SMS في كل مكاتب التموين على مستوى المحافظة والعمل على سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بالمواطنين.

وذلك عن طريق ادراة البطاقات التموينية حيث يتمكن المواطن من تسجيل طلبة على النظام الخاص بوزارة التموين ومتابعته وتنفيذ طلب المواطن بواسطة الرقم الخاص به. عن طريق خدمات الرسائل القصيرة .

علما بأنه فى حالة فقد المواطن للبطاقة الذكية يجب علية الاتصال على الرقم 19959 التابع لمركز معلومات وزارة الإنتاج الحربي وإعطائهم الرقم القومي لصاحب البطاقة الذكية المفقودة لمعرفة رقم البطاقة الذكية المفقودة في حالة عدم معرفة صاحب الطلب له حتى يتسنى له استيفاء إجراءات استخراج بطاقة ذكية بدل فاقد.

بالضافة الي انه من خلال منظومة ادراة البطاقات التموينية عبر الرسائل القصيرة سيتمكن المواطن من تسجيل طلبة على النظام الخاص بوزارة التموين ومتابعة  تنفيذ طلب المواطن بواسطة رقم المحمول الخاص به عن طريق إرسال رسالة نصية على رقم (91237)

وفي حالة إصدار بطاقة جديدة أو بدل تالف أو فاقد أو فصل اجتماعي وفى حالة إضافة مستفيد أو خصم مستفيد يتم إرسال رسالة بعد تقديم الطلب إلى رقم (91237) من نفس رقم محمول مقدم الطلب.

في حالة الاستعلام عن حالة إصدار البطاقة يتم إرسال  رسالة نصية إلى رقم (91237) مكتوب بها رقم( 2) من نفس رقم التليفون.

وعند تفعيل البطاقة التموينية يتم إرسال رسالة إلى رقم (91237) مكتوب بها رقم (1) من نفس رقم التليفون.

بواسطة
الغربية - منى محمد  
زر الذهاب إلى الأعلى