الأخبارالمحافظات

300 محضر غش بتجارة بنها

قامت إدارة كلية التجارة بجامعة بنها بتحرير 300 محضر غش للطلاب الذين ضبطها متلبسين بالغش داخل لجان الإمتحانات على مدى 21 يوما هى فترة الإمتحانات بالكلية التى تنتهى اليوم والتى كانت قد بدات يوم 3 مايو الجارى  

وقال الدكتور عيد حميدة عميد الكلية أن حالات الغش تعد قليلة للغاية اذا علمنا أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحاناتهم فى مختلف المراحل الدراسية بالكلية وهم 18 الف و594 طالب وطالبة    

وأرجع عميد التجارة قلة حالات الغش إلى الإنضباط الذى شهدته لجان الامتحانات والرقابة الجادة داخل اللجان والتطبيق الكامل للقانون والتزام الطلاب به

وقال ان تراجع حالات الغش هذا العام يؤكد زيادة وعى الطلاب وحرصهم على اداء الامتحانات التزاما بالقانون وبعيدا عن التوتر الذى ينجم عن محاولات الاخلال بالقانون

 

بواسطة
محمد أيوب 
زر الذهاب إلى الأعلى