fbpx
منوعات ونجوم

بحضور كوكبة من النجوم ..إنطلاق معرض”انسنة الرؤية” للفنانة نشوي عمران

كتب _ أيمن غانم

يُعد الفن التشكيلي أحد أهم الفنون التي تعكس ثقافة وحضارة الشعوب في العالم ، وهو يشمل العديد من الأنواع الفنية المختلفة ، مثل الرسم والنحت والتصوير والعمارة ، تتنوع المعارض الفنية حسب الموضوع والأسلوب الفني المقدم ، و تُقام معارض الفن التشكيلي في مختلف أنحاء العالم، وغالبًا ما تكون جزءًا من مهرجانات أو فعاليات ثقافية أو حتي منفرده .

إنطلق معرض إنسنه الرؤية بفندق ماريوت الزمالك قاعدة عايدة مساء أمس ، للممثلة والفنانة التشكيلة نشوي عمران ، وذلك بحضور نجوم الفن ولفيف من الشخصيات العامة ورموز المجتمع ومحبي الفن التشكيلي .

في لمسات إبداعية داخل اللوحات والتي أبهرت الحضور بمعرض ،إنسنه الرؤية، للفنان نشوي عمران ، حيث امتزجت لوحات فن تشكيلي بألوان تعبر عن الحياة والتي تقدم نماذج مختلفة من فئات الشعب المصري بأدق التفاصيل .



وتقول الفنانة نشوي عمران صاحبة اللمسات السحرية أن هذا ليس أول معرض لي، لكنني شاركت في أكثر من معرض داخل مصر وفي الخارج ،حيث بدأت رحلتي مع الرسم منذ وقت مبكر وأنا فى الرابعه من عمري ، وهذا المعرض يضم أكبر عدد من لوحاتي، موضحه أن هذه اللوحات تحمل أفكارًا جديدة ومختلفة .

وقد حضر المعرض عدد كبير جدا من نجوم الفن علي رأسهم الفنان أحمد عبد العزيز ، والدكتور مصطفي الفقي ، والفنان محمد أبو داوود ، وليلي عز العرب وسيف عبد الرحمن وحسن العدل و أحمد شاكر وعمرو فهمي وميسون حافظ وطارق الدسوقي ومحسن صبري وسمير عمر وبعض من القنوات الفضائية المحلية والدولية وعدد من الصحفيين .

زر الذهاب إلى الأعلى