fbpx
أهم الأخبارالرياضة

الأهلي : تقدمنا بعرض يحترم قيمة عبد الله السعيد وأحمد فتحي

قال سيد عبد الحفيظ، مدير جهاز الكرة بالأهلي،إن النادي قدم عرضًا ماليًا هو الأعلى لكلٍ من عبد الله السعيد وأحمد فتحي ، بما يتماشى مع نجومية اللاعبيْن ومكانتهما، أسوة بزملائهما نجوم الفريق.

وأضاف عبد الحفيظ، هذا القرار هو بالطبع تقدير نابع من قيمة اللاعبيْن الفنية وتاريخهما مع الفريق، وعطائهما المميز طوال فترة تواجدهما، ضمن صفوف الأهلي.

وتابع عبدالحفيظ في تصريحات رسمية اليوم، أن عبد الله السعيد وأحمد فتحي يستحقان هذا التقدير الأدبي والمادي، خاصة أن إدارة الأهلي حريصة على استمرار اللاعبيْن، وعدم التفريط فيهما، للحاجة لجهودهما.

وأكد عبد الحفيظ  أن العرض المقدم للاعبين لا يمكن الحديث عن مزاياه أو تفاصيله، لأنه شأن داخلي، وفي النهاية هو تقدير من جانب الأهلي يستحقه السعيد وفتحي.

تقرير | الأهلي يصل لمفترق طرق مع السعيد وفتحي.. التجديد أو الرحيل

اشتعلت أزمة تجديد الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي في الساعات الماضية بعدما رفض الثنائي التجديد للفريق الأحمر ، وتقدم مسؤولو الأهلي بعرض أخير للاعبين للتجديد لمدة 3 مواسم مع حصول السعيد على 15 مليون جنيه راتب سنوي إجمالاً وفتحي 13 مليون جنيه.

وأبدى اللاعبان تحفظهما على التجديد لمدة 3 مواسم وطلب اللاعبان الاقتصار على التجديد لموسمين كما أن العرض المالي الذي قدمه الأهلي في الفترة الماضية لم ينل استحسان اللاعبين.

ويخطط الثنائي للرحيل مجاناً عن الأهلي في نهاية الموسم بعد انتهاء العقد بشكل رسمي خاصة أن الثنائي لديهما عروض خارج مصر وبراتب سنوي متميز.

وكشف عدلي القيعي ، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن وجود صعوبات في تجديد عقدي الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي في المرحلة القادمة مؤكداً أن الأهلي جاهز لكل الاحتمالات بما فيها رحيل اللاعيبن.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى