fbpx
المحافظات

42 حزبا سياسيا يناقشون رؤية تحالف الأحزاب المصرية للمؤتمر الاقتصادى الذي دعا إليه الرئيس السيسي.. السبت

يعقد تحالف الأحزاب المصرية، الذى يضم ٤٢ حزبا سياسيا، اجتماعا هاما مساء السبت المقبل، بمقر حزب إرادة جيل في تمام الخامسة مساء.

الاجتماع

يأتي في ضوء مناقشة رؤية التحالف للمؤتمر الاقتصادى الذى دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسى، المزمع عقده نهاية الشهر الجارى.

وقال

النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام التحالف، إن المؤتمر الاقتصادى الذى دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسى، تكمن أهميته في أن مخرجاته ستضع حلولا لمشاكل مصر الاقتصادية.

ومن المقرر، حسبما أفاد الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية، أن يتقدم كل حزب من أحزاب التحالف بورقة عمل تتضمن المعوقات والتحديات التي تواجه القطاعات المختلفة في الاقتصاد المصري، وآلية الحلول، لكي يتم استخلاص رؤية كاملة للواقع الحالي.

وبحسب

النائب تيسير مطر، فإن التحالف يسعى من خلال هذا الاجتماع وأوراق العمل المقدمة إلى وضع آلية لدعم قطاعات الاقتصاد المصري، وتحقيق الاستراتيجية والرؤية الهادفة نحو تحقيق صادرات بنحو مائة مليار دولار سنويا.

ولفت رئيس حزب إرادة جيل، إلى أن وجهات النظر والرؤى المقدمة، ستتعاطى مع الحالة العامة بالشارع المصري والمعنيين بتلك القطاعات، لمعرفة المشكلات الحقيقية وأبرز التحديات، حتى يكون التحالف ملاصقا ومتماشيا مع تلك المعوقات على أرض الواقع.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق