fbpx
أهم الأخبارالأخبار

رئيس ائتلاف دعم مصر: الحكومة متعاونة مع مجلس النواب وأعضاءه لأبعد الحدود

رئيس ائتلاف دعم مصر: الحكومة متعاونة مع مجلس النواب وأعضاءه لأبعد الحدود

كتبت_أيمان حسن

أكد المهندس محمد زكى السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر البرلمانى، أن الحكومة متعاونة مع مجلس النواب وأعضاءه لأبعد الحدود، لافتا إلى أن الوزراء ورئيس مجلس الوزراء دائما ما يكونوا متشوقون للاستماع إلى كل المقترحات الإصلاحية التى يطرحها البرلمان وأعضاءه.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة الاستشارية لائتلاف دعم مصر، و بمكتب الائتلاف بمجلس النواب برئاسة السويدى وحضور عدد من أعضاء الائتلاف وهم المهندس معتز محمود والمهندس أحمد سمير، والدكتور أشرف العربى، والدكتورة جهاد عامر، والدكتورة هالة أبو على، والمستشار حسن بسيونى، والنائبة رشا رمضان، والنائب ثروت بخيت، والنائب عمرو صدقى.

وأوضح السويدى أن الهدف من اجتماعات الهيئة الاستشارية للائتلاف هو مناقشة أهم الملفات والمشكلات التى تواجه المجتمع والدولة المصرية، وفى مقدمتها التصالح فى مخالفات البناء والإدارة المحلية والمشكلات الخاصة بحضانة الطفل ومشكلات الإسكان والعلاقة بين المالك والمستأجر وما يشوبها من عوار قانونى.

وأضاف زعيم الأغلبية البرلمانية أن اجتماعات الهيئة الاستشارية لائتلاف دعم مصر تستهدف مزيدا من المشاركة المجتمعية مع الجمعيات الأهلية واتحادات الصناعات والغرف التجارية، ووضع خطط إصلاحية بالتعاون مع تلك الكيانات والحكومة.

زر الذهاب إلى الأعلى