fbpx
الرياضة

نيمار يصدم جماهير برشلونة وريال مدريد بتصريح غريب عن الكلاسيكو!

فاجأ البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب برشلونة السابق ومهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، جماهير الكرة العالمية بتصريح صادم عن لقاء الكلاسيكو الذي يقام بعد قليل.

و تتجه أنظار الملايين من عشاق الكرة العالمية حول العالم، لمتابعة الكلاسيكو المثير بين العملاقين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونه، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب سنتياجو برنابيو معقل النادي الملكي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني الليجا.

ورغم المليارات التي ستتابع اللقاء، إلا أن نيمار أكد، في تصريحات “ماركا” الإسبانية الرياضية، أنه لن يشاهد مباراة فريقه السابق برشلونة، أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد.

وكان نيمار أحد الأسلحة المهمة التي اعتمد عليها برشلونة في لقاءات الكلاسيكو أمام الريال في المواسم الأربعة الماضية، ولكنه ترك الفريق الكتالوني هذا الصيف إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية جعلته اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ونقلت الصحيفة عن اللاعب قوله: “أهتم الآن بباريس سان جيرمان فحسب، ولن أشاهد المباراة”.

وأشارت الصحيفة اليوم السبت إلى أن نيمار لن يكون فقط أبرز الوجوه الغائبة عن هذا الكلاسيكو، وإنما أيضا لن يتابع المباراة عبر شاشات التلفزيون.

وأكدت الصحيفة المدريدية، أن المباراة الأهم في العالم لم تعد تشغل باله وأنه يفضل ألا يتحدث عن هذه المباراة.

ويستضيف ريال مدريد الكلاسيكو على ملعبه، وكل ما يشغله هو تحقيق الفوز لأعادة الليجا إلى الحياة، بعد أن أوصلها برشلونة بفارق 11 نقطة إلى غرفة الإنعاش، على بعد أسبوعين فقط من انتهاء المرحلة الأولى.

وتبقى طموحات ريال مدريد بالفوز اليوم، قائمة في العودة إلى مسار المنافسة في الليجا، وتعززها مباراة مؤجلة مع ليجانيس، يأمل الفريق الملكي خطف نقاطها الثلاث، وإضافتها إلى نقاط مباراة برشلونة في حال نجاحه في استثمار عاملي الأرض والجمهور، لاختصار الفارق إلى 5 نقاط فقط، وهو ما يعزز طموحاته بالحفاظ على لقبه المهدد، وإنهاء العام الحالي والذي عرف بعام الإنجازات بفضل الخماسية التاريحية التي حققها الملكي بأفضل حال ممكن.

في المقابل، يطمح برشلونة في رد صفعة كلاسيكو السوبر الذي خسره ذهابا وإيابا، والاقتراب من استعادة لقب الليجا المفقود، حيث سيرفع الفوز الفارق إلى 14 نقطة، وهو ما قد يزيد الأمور تعقيدا بالنسبة للملكي في القدرة على اللحاق به.

زر الذهاب إلى الأعلى