أهم الأخبارالأخبارالحدث
811 مخالفة مرورية في الغربية و42 ألف جنيه محصلة الغرامات الفورية

كتبت – شيماء رأفت
نتج عن الحملة المرورية المكبرة التي نظمتها مديرية أمن الغربية على مدن ومراكز المحافظة على مدار أمس الجمعة، رقم غير مسبوق من حيث النتائج والأرقام، حيث تم تحرير وضبط 811 مخالفة مرورية متنوعة وكذا تحصيل 42 ألفا و300 جنيه غرامات فورية.
وتنوعت المخالفات مابين، “السير عكس الاتجاه والسير بدون لوحات معدنية والسير برخصة منتهية وبدون رخصة قيادة”، وضبط دراجات نارية ومركبات توك توك بدون لوحات وبدون تراخيص وتحصيل 42 ألفا و300 جنيه غرامات فورية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار إخطار النيابات المختصة بذلك.
و تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من العميد ماجد ناشد مدير إدارة مرور الغربية بنتائج الحملة.





