fbpx
أهم الأخبارالرياضة

محمد صلاح : الحمد لله ضمنت أول 5% من التصويت لأفضل لاعب إفريقي

أعرب الفرعون المصري محمد صلاح ، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بتهافت الجماهير على التصويت له بعد فتح باب التصويت للجماهير من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، للمتنافسين على جائزة الأفضل في إفريقيا.

style="direction: rtl;">وينافس محمد صلاح زميله السنغالي في ليفربول ساديو ماني، والجابوني بيير إمريك أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند الألماني على حصد الجائزة الأبرز في قارة افريقيا.

وأكد الاتحاد الإفريقي عبر موقعه الرسمي أن التصويت سيستمر حتى 2 يناير المقبل، وبإمكان الجماهير التصويت لنجمها عبر الموقع الرسمي. عبر هذا الرابط.

style="direction: rtl;">ونشر صلاح الذي يحتل صدارة هدافي الدوري الانجليزي الموسم الحالي من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: “أنا سعيد للغاية برد فعل الجماهير والاهتمام الكبير بالتصويت”.

style="direction: rtl;">واختتم الفرعون المصري حديثه قائلًا”: “نسبة الجماهير في الجائزة 5%، وبالتالي ضمنا أول 5% من التصويت”.

يُذكر أن صلاح نجح في وقت سابق من حسم جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017 ، المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

وفي نفس السياق، كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي “كاف” أن اللاعب المصري استطاع أن يحصل على نسبة عالية في تصويت المديرين الفنيين وقادة المنتخبات الإفريقية، في استفتاء الاتحاد لاختيار أفضل لاعب داخل القارة السمراء خلال عام 2017.

وأشار المصدر، إلى أن صلاح سيكون على موعد مع المركز الأول للجائزة في حفل التكريم الذي سيقام يوم 4 يناير بالعاصمة الغانية أكرا، بعدما حصل على 41% من الأصوات وجاء خلفه زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني، وفي المركز الثالث الجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق