أهم الأخبارالأخبارالحدث

وزير البيئة تؤكد أهمية المشاركة المجتمعية بحملات النظافة التوعوية

 

كتبت – إيمان حسن:

أعلنت الدكتورة ياسمين فؤاد، أن هناك حملة توعوية تم إطلاقها  تحت شعار “الحملة الوطنية لتحسين منظومة النظافة بجمهورية مصر العربية”؛ ويتم التنسيق مع الوزارات المعنية لتفعيلها.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الطاقة والبيئة في مجلس النواب اليوم، برئاسة المهندس طلعت السويدي، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة حول مقالب القمامة.

وأشارت إلى أن الوزارات المشاركة هي التنمية المحلية، والثقافة، والآثار، والتعليم، والتعليم العالي، بالإضافة إلى المحافظات المختلفة.

ولفتت الوزيرة إلى أهمية المشاركة المجتمعية في هذه الحملة من كافة طوائف المجتمع، موضحة أنه تم تشكيل مجموعات عمل في هذا الصدد بخلاف استخدام “السوشيال ميديا”.

وأكدت الدكتورة ياسمين فؤاد، أن جهازي المخلفات و شئون البيئة تحركا  بشكل فعال في إطار هذه المنظومة.

زر الذهاب إلى الأعلى