أمانة قطاع الأعمال بمستقبل وطن أسيوط : تسليم مستشفى العزل الصحي خلال أيام

تواصل أمانة قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن أسيوط، برئاسة مصطفى الكحيلي، أعمال تجهيز مستشفى العزل والحجر الصحي بمركز منفلوط، وتشمل أعمال الدهانات الداخلية وتجهيزات الأبواب والنوافذ ودورات المياه، وذلك استعداداً لتسليم المبنى خلال أيام.
يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن أسيوط منذ تفشى وباء كورونا ،تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والمهندس أشرف رشاد أمين عام الحزب والنائب الأول والمهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن أسيوط.
وقال مصطفى الكحيلي أمين أمانة قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن أسيوط، إن المبنى ملحق بمستشفى منفلوط المركزي مكون من ثلاثة طوابق يجري تجهيزه لاستقبال الحالات المشتبه فيها بفيروس كورونا، كما سيتم تجهيزه طبياً بأحدث الأجهزة اللازمة لمستشفيات العزل.
وأضاف “الكحيلي” أن مجلس مدينة منفلوط برئاسة حسام محمدين ومتابعة مديرية الصحه بأسيوط والإدارة الصحية بمنفلوط يتابعان الأعمال الإنشائية والتأسيسية للمستشفى.
وقال المهندس ياسر عمر الأمين العام لحزب مستقبل وطن أسيوط، إن هذه المبادرات تأتي في إطار المشاركة المجتمعية التي ينفذها حزب مستقبل وطن بأسيوط في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد لمواجهة أزمة كورونا وفي إطار توجهات الدوله لاتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية
وأوضح “عمر” أن تجهيز مستشفى منفلوط للعزل والحجر الصحي بمركز منفلوط سوف يحل العديد من المشاكل للحالات المصابة والمشتبه فيها من القرى النجوع.










