الأخبار
حديقة الحيوان بالجيزة تستعد لاستقبال 3 زرافات جديدة

تستعد حديقة الحيوان بالجيزة التابعة لوزارة الزراعة، لاستقبال 3 زرافات جديدة خلال أيام لتعويض ما فقدته الحديقة خلال الأعوام الماضية وهو ما دفع إدارة الحديقة للبحث عن طريقة لإستيراد زرافات جديدة لتعويض فقدانها أحد أهم الحيوانات التى تحظى بالشعبية من زوار الحديقة.
وذلك بعد التعاقد على 2 زرافة أنثي وواحد ذكر زراف للحديقة، مؤكدا تأخر الشحن بسبب مراجعة إجراءات الاستيراد نظرا لأهمية الزرافات، حيث يتم استيراد الزرافات طبقا للاشتراطات الدولية، ومن خلال برامج تبادل الحيوانات المهددة بالانقراض لحل مشاكل التكدس أو العجز فى بعض الحيوانات البرية.





