fbpx
سوشيال ميديا

الجيمرز أكرم جيمنج يوضح مدى تأثير الالعاب الإلكترونية على المجتمع

 

أكد الجيمرز الشهير أكرم جيمنج، أنه اتجه إلى تقديم فيديوهات تحكي عن محتوى صناعة الالعاب الإلكترونية،ومدى تأثيرها وتفاعلها مع الشباب،كما يقدم من خلالها اخر التحديثات التى تخص أشهر الالعاب،وتوضيح الثغرات الخاصة بها،وكيف اصبحت الالعاب الإلكترونية مصدرا للرحب إلى جانب كونها للترفية.

وأضاف أكرم جيمنج، أن تاريخ صناعة الالعاب الإلكترونية ملئ بالقصص الشيقة، قائلا: “احنا لا نستفيد من الحياة ولا نرى الامور الجميلة دون التجربة ومسيارة التطورات الإلكترونية التى من حولنا.

وأوضح أن هناك 4.3 مليون لعبة إلكترونية بيعت في الأسبوع قبل الأخير من شهر مارس (آذار) الماضي، بزيادة 63 في المئة عن الأسبوع السابق. ورغم أن بعض هذه الزيادة يمكن أن يعزى إلى إطلاق نسخة جديدة من لعبة ناينتندو، فإنه بخصم الزيادة المتعلقة بتلك اللعبة فإن نسبة الزيادة الأسبوعية تبلغ 44 في المئة.

وتقول شركة ميدي إيه للبحوث، إن إجراءات الوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) التي أدت إلى بقاء الملايين في بيوتهم، وفرت وقتاً إضافياً لكثيرين، غالباً ما يقضونه أمام الألعاب الإلكترونية.

زر الذهاب إلى الأعلى