انطلاق امتحان مادتي التاريخ والكيماء للصف الأول الثانوي

انطلق قبل قليل، الامتحان الإلكترونى فى مادتى التاريخ والكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوى العام فى جميع المحافظات، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم منصة الامتحان الإلكترونى لطلاب 15 محافظة، بينما بدأ طلاب باقى المحافظات امتحاناتهم منذ العاشرة صباحاً.
وانطلقت امتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل بالمرحلتين التعليم الأساسى والثانوى العام 27 فبراير الماضى وتستمر حتى 11 مارس الجارى، حيث أدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الامتحانات متعدد التخصصات فى مواد العربى واللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات بواقع ساعتين لكل صف دراسى بواقع 30 سؤالاً فى كل صف من الرابع حتى السادس الابتدائي، كما انتهى طلاب المرحلة الإعدادية بالصفين الأول والثانى من أداء الاختبار المجمع بواقع 35 سؤالاً فى جميع المواد، كما اختبر طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى إلكترونيا فى أول أسبوع لهم بامتحانات الفصل الدراسى الأول ويستكملوا امتحاناتهم خلال الأسبوع الجارى.





