أهم الأخبارالحدثالحوادثعربي وعالمي

حريق مستشفى بالهند ومصرع 13 مصاباً بفيروس كورونا

لقى 13 مصاباً بكوفيد 19 مصرعهم، فى حريق اندلع صباح الجمعة، فى مستشفى بإحدى ضواحى بومباي، بحسب ما أعلن مسؤول فى فرق الإطفاء الهندية، لوكالة فرانس برس.

وقال موريسون خافاري، إنّ “17 مريضاً كانوا فى وحدة العناية المركّزة فى مستشفى فيجاى فالابه، عندما اندلع حريق، توفى منهم 13، ونُقل الأربعة الآخرون إلى مرافق أخرى”.

زر الذهاب إلى الأعلى